http://www.kitabat.com/i9570.htm

 

فضيحة شلش -  )كَوكَل ايرث )

 30  تشرين اول  5200

 

كتابات - شلش العراقي

 

ارتكبت غلطة العمر عندما دعوت  خنجر الى البيت وقلت له: سادعك ترى بيتكم من القمرالصناعي ..كذبنّي خنجر وفتح فمه الكريه وهو يتابع خطواتي  على الكومبيوتر وانا اقرب له قطاعنا ثم شارعنا ثم بيت خنجر عبر برنامج (كَوكَل ايرث).

 شاهد خنجر بأم عينه سطح منزلهم ، و بعد ان تيقن من انه سطح منزلهم لاغيره .و زيادة في اختباري ولكي يطمئن قلبه ، طلب مني رؤية  (مستشفى الجوادر) . بحركة استعراضية وبغرور فج قدت عيني خنجر الى المستشفى ,,

فتح خنجر فمه الكريه الى اقصى حد يستطيعه بني ادم .جحظت عيناه  وانتصبت اذناه وارتسمت دهشة مخبولة في وجهه.

 

- شلش يتفرج على نسوانكم !!!

 

هذه هي خلاصة الانطباع الذي خرج به خنجر على الملأ ,, والملأ ايها السيدات والسادة من الناحية اللغوية تعني الكتل البشرية التي تسكن قطاع 41 في مدينة الثورة .

 

أول مظاهرة قادتها معصومة امام بيتنا،  كانت مظاهرة حضارية سلمية الطابع ،رفعت فيها يافطات مكتوب عليه (يسقط شلش- كَوكَل ايرث )وتخللتها اغان واناشيد وطنية وبعض الشتائم الخفيفة التي تناولت سيرة عائلتي الكريمة منذ وضعنا اول طابوقة في هذا الشارع..

 

المظاهرة الثانية ايها الاخوة، يمكن وصفها بالسلميّة ايضا ، لولا بعض الاطارات التي حرقت امام البيت وبعض الاحذية العتيقة  وتنكات الدهن التي تطايرت هنا وهناك .

 

المظاهرة الكبرى كانت قد اعدت وخطط لها بعد الفراغ من صلاة الجمعة ،حيث تم تغيير هدف المظاهرة (من يوم القدس والموت لشارون تجاوبا مع مظاهرة الرئيس الايراني احمدي نجاد )الى مظاهرة اخرى رفعت شعار ( الموت  .. الموت لشلش - كَوكَل ايرث )   حيث اندس فيها غرباء ومعتوهين ومحبي مشاكل ومثيروا فتن يرافقهم عبد الفتاح الشيخ وكريم بخاتي عضوا الجمعية الوطنية ،وحضر المظاهرة بالاضافة الى طاقمي قناتي العراقية والفرات بعض مراسلي الصحف المحلية . مقاتلو جيش الامام المهدي اخذوا على عاتقهم حماية المظاهرة ،فيما شوهدت مروحيتان امريكيتان تحلقان فوق موقع الحدث .

 

محاولات عائلتي في تأمين حمايتي باءت جميعها بالفشل ،حيث انهارت التحصينات الدفاعية التي حشدت خلف الباب في اول (دفرة )من شخص ضعيف البنية ، وتدافعت الحشود الى ارجاء المنزل وتم القاء القبض عليّ  في التنور وحملت من ياقة قميصي كجرذ ،بينما سيطرت مجموعة متخصصة من الحواسم على جهاز الكومبيوتر وملحقاته الذي وجدوه في غرفة الحجية ..

 

في شارع ستين الذي يفصل قطاعنا عن القطاع المجاور ،احتشد الناس ومن قطاعات شتى لحضور المحاكمة العلنية التي اقيمت للاقتصاص  من المجرم شلش سوادي . كان القاضي كرديا (من حي الاكراد )، بينما المدعي العام فهو من عشيرة ال ازيرج العدوانية النزعة، فيما تشكلت هيئة الدفاع من ابناء عشيرة البهادل المعروفين بكونهم من انصار العدالة والمساواة وحقوق الانسان.

 

واليكم هذه المقاطع الحية من ساحة  المحكمة ،( ونعتذر  بدورنا عن اي خلل فني لان الصورة وردتنا من المصدر بغاية السوء لاسباب مجهولة حتى الان ).

- الادعاء العام :

سيدي الرئيس ، ان هذا المتهم الماثل امام عدالتكم هو واحد من اخطر المجرمين العتاة ، حيث ثبت  انه يتعاون  عبر الاقمار الصناعية مع جهات مشبوهة في استخدام معدات متطورة للتجسس والتلصص على نسوان قطاع 41 ، بل وكل  نسوان مدينة الثورة ، واستطيع ان اجزم بانه وحسب افادة الشاهد خنجر، لاتفلت من عدساته اي امرأة محصنة او صبية لاهية او عجوز في خلوة..وان هذه الجريمة المنافية لاخلاق القطاع والبعيدة كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا تستحق ان ننزل بحق الجاني اقسى العقوبات.وانني لايرتاح لي قلب سيدي القاضي ولايهدأ لي بال ، قبل ان ارى جمجمة هذا المجرم تتدحرج امام هذا الحشد الشريف ( تعالت هتافات الحشد الشريف بينما بلاعيمي تطقطق )..

- محامي الدفاع يقاطع الادعاء العام : سيدي القاضي ، الادعاء العام خرج عن القضية موضوع محكمتنا .

- الادعاء العام :سابقى في صلب القضية سيدي ، واطلب تهيئة معدات فنية لعرض الصور التي سجلها المجرم لبنات القطاع وهذا القرص موجود سيدي(يلوّح بقرص صلب)

(المحكمة ترتبك وتعتذر عن عدم توفر الامكانيات الفنية رغم ميزانيتها المبالغ فيها والتي بلغت 138 مليون دولارفقط) القاضي تلافيا للاحراج يطلب الشاهد .

- الشاهد خنجر:

سيدي القاضي ، اقسم بالله العظيم ان اقول الحق،عزمني شلش ابن سوادي المالكي ،في بيتهم ،وبعدين وكبل الغدا كالي تعال خنجر انت عزيز عليّ ، وراح اشوفك سر جبير، و ما اريدك تكول لاي واحد ,كَتله شلش سرك ابير ،طبيت غرفة شلش كام طفه الضوه ونزع بنطرونه و شغّل (الكونبيوتر)، وطلّع صورة القمر والمريخ وزحل ،بعدين من خلال ثقب الاوزون راساً طب على الكرة الارضية ، ثم من القطب المنجمد الشمالي انتقل الى قارة اسيا ، وبعدين الى الشرق الاوسط وبعدين العراق وبعدين بغداد وبعدين الثورة وبعدين قطاعنا وبعدين شارعنا وبعدين جابها بيت بيت ،وبعيني هاي (الله يعمي عيوني اذا اجذب عليك سيدي القاضي) شفت صبيحة مرت ناظم نايمة ومامتغطيّة، استغفرالله سيدي القاضي ، وشفت صبرية مرت حاجم اخو ناظم وهي بوضعية استغفرالله سيدي القاضي اعذرني ، وشفت رضيّة مرت الشرطي هي ورجلها .. حتى رجلها جان عركَان ويلهث سيدي، وشفت صبيحة الحفافة وهي تسوي شيرة لبشرى بت صادق ابو المولدات، وشفت راجحة المعلمة بت عكاب الدلال.. اااوف سيدي القاضي (مغمضا عينيه) راجحة المعلمة .. جنها كَيمر سيدي، شكلك عسل.. قليل بحقها سيدي والله تنكَرط كَرط ..اروحن فدوة لتراب رجليها والله منوّرة القمر الصناعي ....

- الدفاع مقاطعا :سيدي القاضي ، الشاهد خرج عن الموضوع

- القاضي للشاهد: ابني خنجر ادخل بصلب الموضوع

- الشاهد خنجر: بصلب الموضوع سيدي؟؟ ..خاف عيب ؟..والله استحي سيدي اعذرني ..لان صلب الموضوع.. كلش كلش حساس ...

- المدعي العام سيدي اكتفي بهذا القدر من الشهادة

- القاضي للمتهم: السيد شلش سوادي:

 هل انت  مذنب ام بــــــــــــــــــــريء ؟

استجمعت قواي ووقفت مطاطا راسي امام الحشود الغفيرة وقلت بصوت مبحوح

- مذنب .. مذنب ..سيدي القاضي

 

Shalash70@hotmail.com