http://www.kitabat.com/i9449.htm

 2  تشرين اول 5200

إيميلات -  نص حرفي لرسالة شّيقة

 

كتابات - شلش العراقي

(( السيد شلش الــــلا عراقي ..

قرأت مقالك الذي كتبته تحت عنوان ( إقليم شرق القناة ),,ووجدت فيه نوع من الضحك على شيوخ عشائرنا ورموزنا وعاداتنا وتقاليدنا وغيرها من تفاهاتك .وإنني أريد أن أقول لك انك حرام تشرب من ماء دجلة والفرات وحتى نهر القناة الراكد وحرام فيك كل شيء لأنك وبدون زعل انسان ناقص وابن حرام وأنت قليل الأدب ولم تتعب عائلتك في تربيتك وبدون زعل يمكن أن نسميك من أبناء الشوارع وهذا كثير عليك.وانك بدون زعل منبوذ من عشيرتك هذا إذا كنت منتميا لعشيرة..كيف تذكر الكاوليات الغجريات مع شيوخنا  وسادتنا إذا لم تكن أمك منهن  وترقص في أغنية  البرتقالة

ثم إنني بدأت اشك انك وهابي تكفيري لأنك حاقد على كل ماهو شيعي وشريف او انك بعثي قذر .. او شيوعي ملحد سافل وفي كل الأحوال وكما قلت لك انك وبدون زعل ابن حرام إذا كنت تعرف معنى ابن الحرام ..اسأل أمك تعلمك ...

أحيانا تضحكني كتاباتك وهذا ليس يعني انه أنت كاتب محترم.فأولاد العاهرات بإمكانهم إضحاكنا,..وبدون زعل أرجو أن تبطل كتابة وتشوف وسيلة شريفة للعيش إذا كنت ترغب في أن تكون شريف ولكن للأسف فأمثالك أولاد ....... ولا يهمهم الشرف ,يا أخي كلنا كنا نسكر ونشرب بيرة باردة لكن بأصول نحن لانعربد ونشتم الناس كما فعل عباس السكران  في مقالتك هذا صحيح آني ضحكت بس هذا أسلوب شارعي في السكر..

اكتب لك هذه الكلمات فقط للنصيحة وأنت حر في أن تقبلها او لا تقبلها وأنا آسف لأنني ضيعت الوقت في الكتابة إليك لأنك لا تستحق كلمة واحدة مني ومن أمثالي الشرفاء أبناء الناس المحترمين ..

والله وراء القصد))

 

( فاضل سوادي )

مدينة الصدر

 

انتهــــــــت الرسالـــــــة

 

* الأخوة القراء نقلت الى حضراتكم نص إيميل السيد (فاضل سوادي) أرجو أن تكونوا قد استمتعتم به ,ولا يفوتني أن أعلمكم بان السيد( فاضل سوادي) هو شقيقي  الأكبر الذي لا يدري إن شلش العراقي هو اسم مستعار لأخيه الأصغر والذي سهر على تربيته  بعد أن غادرنا والدنا الى دار رحمته. واشهد أمامكم بان فاضل لم يقصر في حقي يوما وأنا أدين له بإنهاء دراستي الجامعية..وهو المسئول الأول والأخير عن( تربيتي ).

لم أكن اعرف من قبل أن ابو العباس (يسكر ويلط بيرة باردة) أيضا ولكن بأصول.كما لااعرف رد فعله عندما يقرأ مصيبته هذا اليوم..وأعتذر منه اذا كان هذا اعتداء على خصوصيته كما ارجو ان ينتبه مستقبلا الى الاخطاء الاملائية التي وقع فيها ولايكررها .

 

Shalash70@hotmail.com