http://www.kitabat.com/i11215.htm

18  كانون اول 5200

... ارجوكم لننتظر

كتابات - شلش العراقي

 

اليوم كعدت من النوم متاخر ، بس كعدت مرتاح ، كلشي حولي مريح ، يمكن شحنات الغضب فرغناها بالصناديق وارتاحينا . وننتظر النتائج . ومعليكم بالتسخين الاعلامي عبر اطلاق نتائج وهمية . هذه نتائج امال ورغبات اما النتائج الحقيقية فهي مازالت في الصناديق .الاخبار جيدة والمفخخات ترفقت بدمنا لاسباب ليست مجهولة كثيرا ،ومدمنوا الهتاف لراعي القطيع بح صوتهم كما اتوهم،والجميع يتحدث عن الوحدة الوطنية ، والوحدة الوطنية في الواقع موجودة بين الناس ومفقودة عند السياسيين .مع ذلك الناس خرجوا بملايينهم وادوا واجبهم في ساعات .هل سيستطيع السياسيون اداء ما تبقى عليهم بنفس اخلاقية الناس ؟ ويحتكموا للمنطق ، ام ستبدا الطموحات الشخصية والتهديدات الاغتيالات والتصفيات وكل الجرائم البشعة ؟

لدينا شعب طيب ، ولكن للاسف ، السياسيين عندنا قردة ، مع عدم احترامي الشديد لهم . ولا احتاج الى برهان كي اثبت لكم انهم قردة .

المحاصصة ،التوافق ، الطيف العراقي ، مكونات الشعب العراقي ، التوافق السنية ،الائتلاف الشيعية ، التحالف الكردستاني  ،هذه المصطلحات كلها من مخترعات السياسيين القردة ،وفحص هذه المصطلحات ونبش قبورها  يكشف لنا عن نوايا مريضة وطموحات شخصية ،فكل الشعارات التي قيلت لنا هي اكاذيب في اكاذيب وتفاهات في تفاهات ، وستثبت لكم الايام القادمة وصراعاتها المصلحية دجل نخبنا السياسية وعصاباتنا التي تحكمت برقابنا بقوة السلاح وتسويق الاوهام .(اتمنى ان اكون على خطأ)

سنقف على المدرجات ونراقب ، و(سنصفق) لمن يتخلى عن مصالحه الشخصية الضيقة مقابل شعاراته الوطنية الرنانة . هل تنتظرون معي ؟

انا شلش العراقي ، اتعهد امام الله وامامكم ، باني ساصمت حتى ساعة اعلان النتائج .لان الحكومة الحالية حكومة تصريف اعمال مع سرقة شيء مسموح به من المال . فلايمكن نقدها وكذلك الاحزاب والكيانات ، فهي في تنافس انتخابي فيجب انتظار سلوكها لانني  لااريد ان اكون معتديا او ظالما  .

وبعد ان تعلن النتائج ونراقب العمل سنكتب ، وبلا ادنى خوف او خجل من احد ، سنكتب .سنعري ونفضح ونسخر ونستهزيء من كل افاق اثيم ،اي كان و مهما كان.

هل تنتظرون معي ؟

ارجوكم انتظروا معي ....

انها ليست استراحة ، فقلمي لايعرف الراحة ، انما الاستعداد لمعركة كبرى مع كل من لايحترم العراقيين ويضحك على عقولهم ويستبيح دماءهم ويسرق اموالهم .

وحتى ساعة موعد اعلان النتائج سيكون لنا لقاء .هذا شلش العراقي يحييكم ويتمنى لكم اوقاتا طيبة وعاش العراق .  .   .

 

mShalash70@hotmail.com