http://www.kitabat.com/i12436.htm

21  كانون الثاني 6200

عموما هذه هي النتائج ..

كتابات - شلش العراقي

 

اذن هذه هي نتيجة الانتخابات النهائية ، شئنا ام ابينا ، هذا هو مولودنا وعلينا قبوله كما هو ، جنين من رحم الحالة العراقية ، على الجميع اعطائه صفة الابوة وتبنيه على الفور،

 النتائج تشبهنا تماما كشعب ، برفعتنا واخلاقنا وحبنا للحرية والحياة وكذلك تشبهنا بزورنا وتزويرنا وبهتاننا وكلاوتنا ودجلنا وكرهنا للحياة الكريمة ، هؤلاء نحن ، شعب استجاب للتحريض الطائفي وانجب وليدا طائفيا ، لم يفز سني في كربلاء ولا شيعي في الرمادي ،لم يفزكردي في البصرة ولا بغدادي في اربيل  ، حتى لو تحدثنا عن الوحدة الوطنية والاخوة والتسامح للصبح ، عمائم في الشرق تبكي عليا وال بيته الاطهار وتتبع نهج ابي سفيان وسلالته في حب السلطة والجاه والاستحواذ على بيت المال، وسدارات في الغرب  تدعوا الى سنة محمد وتتبع سنة الشيطان في تفرقة الصف وتفخيخ ايام العباد،وسراويل في الشمال شحذت سكاكينها على البعير المترنح ، محمد( ص ) موحد الامة لا مبعثرها وعلي (ع ) امام الفقراء لا الضاحك على عقولهم ، وبين العمامة والسدارة والسروال ضاع المواطن الذي لايعرف الا الله والعراق واصبح هو الاقلية في وطنه ،

هكذا اصبح العراقيون اقلية في العراق ، بينما الطوائف والقوميات تتعفن في مستنقعاتها الموبوءة وتحت شعارات مريضة  ودعوات كاذبة.

المهم النتائج النهائية اصبحت نهائية ، وعلى الطبقة السياسية التي فرختها الاحداث ، ان تنتبه الى عراقيتها مرة واحدة على الاقل. لانريد منهم حكومة (وحدة) وطنية  ولا حكومة (شراكة) وطنية ، التعبيران مرواغان ونفعيان ، الاولى تجزيئية في المضمون والثانية ترى الوطن مجرد شركة يقتسم مواردها المتحاصصون .نريد حكومة عراقية .تعرفون شنو يعني حكومة عراقية ؟

الله واكبر، شبيكم ؟ حكومة عراقية ، مو اكو بالسنغال حكومة سنغالية ، وبالنرويج حكومة نرويجية وبجزر القمر .(هاي شلون راح ادبرها ) ،حكومة جزرقمرية ، احنا نريد حكومة عراقية .حكومة عراقية وبس .

اما نحن الكتاب المساكين ، فسنجلس على دكة – كتابات - نراقب ونكتب ونعري ونفضح

لن نتعب ولن نكل ، وسنبقى بالمرصاد لكل افاق اثيم جاء للنهب و للاقامة في القصور

سنبقى بالمرصاد لكل من يدس خنجر الغدر في خاصرة العراق النازفة ويبيعه الى الاغراب

لن نسكت مرة اخرى كي لا يمر على جسد الوطن الطاهر جزار جديد ،

لن نسكت ولن نخّدر ثانية بالخطابات الطائفية

لن نسكت امام زعيق ونعيق الاغاني والاناشيد والهتافات والهوسات والنحيب ،  .

لن نسكت حتى لو كتب الينا اتباع كاكا مسعود (طاح حزك ياشلش يا تائفي يا عنسري يا متي  )

لن نسكت لاننا نريد وطنا حضاريا .. لاسقيفة مجانين

نريد وطنا مثل خلق الله ،نعيش به سعداء امنين ،اما الدار الاخرة فهي ليست لنا ، وانما اعدت لامثالكم من عباده المتقين.

 

shalash70@hotmail.com