http://www.kitabat.com/i17516.htm

22 حزيران 6200

رســالــة يــائــســة ... !!!

 

كتابات - شلش العراقي

 

كما توقعت وتوقع الاخرون هنا فان الخطة الامنية للاسف اصبحت غطاء للقتلة وعصابات الليل التي تحالفت مع المتسللين في قوات الامن لقتل الناس ورميهم في المزابل . والا ليفسر لنا القائمون على الخطة كيف تجري عمليات القتل والاغتيال والاختطاف مع هذا الانتشار الكبير للقطعات العسكرية  ومنع التجوال  الليلي. كيف يتحرك المجرمون وكيف ينفذون اعمالهم وكيف وهكذا برودة اعصاب يوزعون الموت في الطرقات . هل هم اشباح تتحرك خارج مدى رؤية نقاط التفتيش وفي اوقات منع التجول ام هم جزء من قوى منع التجول . انا اعرف ان الحكومة ليس لديها تفسير او انها تخجل من قول الحقيقة المحرجة لها سياسيا  . الناس يا سيادة رئيس الوزراء تعرف جيدا عصابات الموت التي لم تعد فرقا موت سرية كما يحلو للاعلام ان يسميها فالعصابات نفسها صارت تجاهر بافعالها وان قوائم الموت تنتشر بين ايدي صبيان ما تسمونه بالميليشيات .

الحقيقة المرة يا اخوان واقولها للمرة الالف ان  عصابات موجهة اخترقت التيار الصدري بعلم من قادة التيار او على الاقل من  بعضهم وهي تمارس كل افعال الجريمة وتبتز الشرطة التي اخترقها بعضهم والمصيبة ان ضباطا كبارا في الداخلية يخافون من مجرمين لديهم سوابق في المحاكم العراقية قبل السقوط .وان اسم مكتب السيد صار يرعب الشرطة اكثر ما كانت اجهزة النظام السابق تروع الناس بالاف المرات . والاكثر من ذلك ان الجرائم بدأت على شكل تصفيات ثأرية وسياسية ثم تحولت الى ثقافة فهناك ادمان خطير على القتل والتلذذ بالدم . هناك قتل لمجرد القتل ، قتل لاسباب التفكير بها يعد جريمة بحق الانسانية ,و صار هناك من لاينام دون ان يفجر جماجم الاخرين بمسدسه .يالها من حياة مرة بين نهار السيارات المفخخة وليل العصابات المجرمة ..

من هنا من جبال الالم والرعب والوحشة والخوف اتوجه لسيادة رئيس الوزراء واعرف ان المدعو علي جالي  احد رموز هذه العصابات يتوعدني في كل مكان ويلوح لي بالموت بمناسبة وبدونها من هذه اللحظة اقول سيادة رئيس الوزراء ولسبب ما لااعرفه بالضبط  احسنت الظن بك ان الحل ليس بالانتشار الكثيف لقوى الامن ومغاوير الداخلية وقطعات الاحتلال , الحل ببساطة تذهب الى السيد مقتدى وتطلب منه ان يعلن البراءة علانية من القتلة ويصرح بعدم انتمائهم لتياره لكي يرفع عنهم الغطاء  ويترك للناس حرية التعامل معهم . لقد اعد الناس قوائم باسمائهم وهم معروفون في علاقتهم بمكتب السيد وكما تعرف ان الناس ستثار منهم ان اجلا او عاجلا وبهذا سيغرق العراق في محيطات من الدم تكون انهار الدم التي تسيل الان امامها مجرد سواقي . لقد ضاقت بنا الحال واشتدت علينا الليالي الموحشات وكرهنا السقوط وكرهنا التحرير وكرهنا السنة وكرهنا الشيعة وكرهنا العمامات والسدارات والجهاد والمجاهدين والمقاومة والمقاومين كرهنا الكونكريت كرهنا الشوارع كرهنا الارصفة  كرهنا الوزارات كرهنا المؤسسات كرهنا الاذاعات والاخبار والتصريحات كرهنا البرلمان الذي اصبح جامعا لاداء اليمين لاغير كرهنا الاغاني كرهنا الاعلانات كرهنا الجرائد كرهنا السيارات والكراجات كرهنا المؤتمرات كرهنا الزيارات المفاجئة كرهنا دول الجوار كرهنا قوات متعددة الجنسيات كرهنا الليل كرهنا النهار كرهنا الصيف كرهنا الشمس التي ترسل الجحيم  كرهنا النوم كرهنا الماء والكهرباء كرهنا البانزين والفساد الاداري والسرقات كرهنا الطائفية كرهنا المحاصصة كرهنا الوفاق الوطني كرهنا حكومة الوحدة الوطنية كرهنا المصالحة الوطنية كرهنا اللجان وهيئات النزاهة والتفاهة والنقاهة والسفاهة كرهنا الاحزاب والمنظمات كرهنا التجمعات والمظاهرات واللافتات كرهنا الهوسات والدبكات كرهنا الضحك كرهنا البكاء كرهنا العمل كرهنا الدراسة كرهنا بعضنا  كرهنا انفسنا لكننا وهذه هي مشكلتنا مازلنا نحب شيئا كان اسمه العراق .....هل ستنقذون ما تبقى من هذا العراق ..

كل خميس والعراق بخير