http://www.kitabat.com/i18338.htm

 28  تموز 2006

 

الى شلش العراقي ووجيه عباس مع اطيب التمنيات

 

كتابات - ذياب مهدي آل غلآم

 

قبل سنوات عجاف قال قس من البرازيل ((انت ان اطعمت الفقراء سموك الملاك، وان سألت عن سبب فقرهم أتهموك بالشيوعية)) ومظفر النواب قال (بتصرف) عن ابو الفقراء علي ع ((يا علي لو خرجت اليوم لقتلتك شيعتك والداعون اليك وآتهموك بالشيوعية)) ودارة الدوائر القومجيه والعروبيه وذيول دول المحيط ودعم من المخابرات الأنكلوامريكيه ومرجعيات دينيه وخونه ورجعيه وغدارة وطن وشعب بانقلاب فاشي دموي على ابو فقراء العراق الشهيد الزعيم عبد الكريم قاسم وأتهموه ((بالشيوعيه))، واليوم انتما ومن سار على درب محبة الشعب ومن اجل العراق الجديد يتهمونكم بالشيوعية والعلمانية ويحللون قتلكم وتكفيركم.

 

مابين قس من البرازيل والامام علي ع والشهيد الزعيم عبد الكريم قاسم ابو العراق اولا قاسم مشترك هو ((سعادة الفقراء)) فمن يحب ويناضل من اجلهم يكفر ويقتل ويتهم بالعلمانية، انتما الان في وضع لا يحسد عليه ولقد افتوا بتكفيركم وقتلكم،  كل الاطراف الطائفية كلهم لا استثني احدا منهم .

 

يا أحبائي دعوتكم للتظاهر حتى النفس الاخير ضد الظلم والطغيان واستبداد السلطة وسلطة التغلب عند كل الاطراف المتحاربه والمتناحرة المتصالحه نهارا وارهابيون قتلة مساءً

 

معكم في دعوة شلش العراق! اخرجوا يا فقراء الوطن بمسيرات سلمية، اسقطوا سلطة الكذب والرياء، اسقطوا سلطة التغلب الجديدة، فانتم في مسيرتكم لا تفقدون سوى اغلالكم وبؤسكم، معيب عليكم ان ينسبون لكم هذه الجيوش المجرمة الارهابية، جيش محمد وجيش الاسلام وجيش الله (خطية هذا الله سوله جيش وحزب) وجيش المهدي وجيش محمد العاكول وجيش الحكيم الفارسي البدري وكتائب عمر وعثمان وثورة العشرين والحسين وووو؟؟ كل هذه هي للكفر وللقتل وللجريمة، ليس لها علاقة برب الكعبة الابراهيمية العراقية الاصل التي جعلها الله للناس بيت للحج.

 

اذا اشاء الله،  ليخرج المهدي ع ! لا تنفعه جيوشكم  المزيفة القتلة ايها الكذابون والدجالون، انتم ومن سمّاكم بهذه المسميات، ان الله حين يخرج عبده الصالح المهدي لا يحفل بكم،  فهو ناصره وانتم وقود جهنم والحجارة وعلى يده وبسيفه ومن يقودكم كذلك، ومن يدعي المرجعية، الى الدرك الاسفل، من الجحيم وبئس المصير.

 

نعم، ففي كتاب الملاحم والفتن للسيد ابن طاووس الحلي، وكذلك في كتاب بحار الانوار للشيخ المجلسي، وكل كتب المرجعيات حول موضوع المهدي، وكتاب الشيخ علي الكوراني عن علامات الظهور، وهذا كتاب حديث جدا طبع في ايران، يروى انه، اي الامام المهدي ع، يقتل ما بين النجف والكوفة سبعون الف عالم دين جلّهم من الشيعة اكيد والف اكيد، واما الذين انكروه من الفرق الباقية الذين تسمونهم الظالة يا ويلهم؟؟؟

 

وهل تأكد لكم خروجه الان حتى جهزتم له جيش؟ وهل هو بحاجة لجيشكم هذا من ابلغكم انه محتاج لهكذا ؟؟؟....انا انزلنا الذكر وانا له لحافظون....؟

 

انا معك اخي شلش العراق بالخروج بالمسيرات والتظاهرات السلمية حتى النفس الاخير، وطلب بتشكيل حكومة انقاذ وطني خارج كل  مسميات ذيول الاحتلال وبلدان السور العراقي، وليجمد مجلس النواب وكذلك الدستور المهزلة الاحفج والاعرج والاعوج والاخفج والاعور شلون دستور؟؟؟ وشر نعرفه افضل من الف خير تجهله

 

 

انبذوا هؤلاء الدجالون من رجال  الدين المتأسلمين، هذا معمم وذاك ابو سداره ويابو عكال لا تنقهر تره الافندي ؟؟؟ والمزعطه ونجاروا الكراسي وفيهم من لم يحفظ دبره...

 

اسألوا قطاع 39 الثورة عن هؤلاء المدعون للدين والكاشفون لدبورهم..؟؟؟  انبذوا هذه الوزارة، احدهم لا يعلم كيف اصبح وزيرا والاخر يحمل شهادة ابتدائية، وهذا  اسطورة ابو ثلاث وزارات والاخر ابو وزارتين. لا يوجد بالعراق سواهم، والبقية خله صنطه، هؤلاء من كومة وتلك من كومة، وهكذا تشكلت الحكومة والشعب للذبح وفق الخطة الجديدة المالكية (معا للامام نذبح) هذه الحكومة للارهاب وللقتل الوطني والنوايا الحسنة لا تشبع الفقير ولا تمنحه رغيف خبز، ووعودكم له بالجنة اي جنة لكم ..؟؟ وانتم تأكلون السحة الحرام

 

تتبرعون  لقتل الناس، وتؤيدون الذبح والجريمة، وشعبكم اولا تشجعون على سفك الدماء وقتل النفس بتبرعكم هذا اينهم حين كنا ولا زلنا في الحصار والفقر والقتل المجاني والتهجير، من وقف معنا ولحد الان  فهل فيكم شريف بان يتبرع لكل عراقي بمليون دولار من حصته في الثروة الوطنية؟ ولكم كل العراق وثرواته الطبيعية انهبوه وتصرفوا به؟ هذه التبرعات، هل هي من الدين ام من العرف ام سرقة محلله من قوت الشعب  الجوعان؟ هل نرجع ونترحم على شعار (( نفط الشعب للشعب))؟

 

انكم  تريدون تقسيم الوطن لكن هيهات هيهات ان تمزقوا وحدته، وهناك رجال  يناضلون من اجل العراق الجديد ديمقراطي يسير نحو شعب  يرفل بالسعادة، فدجلة واحد والفرات واحد والعراق واحد! ولنعيد هيبة الشعار القديم (للعراق الديمقراطية ولكوردستان الحكم الذاتي)

 

يافقراء العراق وحفاة المدن المسبية مابين الفلوجة والثورة، ما بين الموصل والبصرة، مابين النجف وكركوك، ما بين كل المدن العراقية هناك سلطة التغلب، نواب كذابون ومهرجون جلهم في مجلسهم هذا سوق الهرج ووزارة طائفية للمحاصصه وللمماصصه ببركات الاحتلال ومن اجل ديمومته.

 

نعم الاحتلال زرع وغذا ونشر واصل وشجع كل هذه الاعمال، فهو صاحب الصدمة والترويع ومساوئنا اولا والارهاب والتصفية حساباتنا مع القوى التقدمية والوطنية وحتى يقنع الشعب العراقي باحتلالنا (التحرير) من الممكن حينها ان نقطر له بقطاراتنا بعض من المحاسن القديمة! اخرجوا  ايها الاغلبية الصامته وارفعوا في آياديكم (قنادركم)! افعلوها كما فعلها الخالد ابن الشعب العراقي ابن الفقراء والاغلبية الصامته (ابو تحسين)، اضربوا على كل عمائم  وسدارات وعكل الارهاب والقتل والفساد الاداري وسراق رغيف الفقراء اضربوا على روؤس المتأسلمين واذناب الاحتلال  ومن هو يدعي من (حفاظة الدين) وهل الدين طفل يحبو يراد له حفاظة؟؟؟ اي دين لكم دينكم ليس له رب يحميه  وليس لكم رب انتم صباغوا الاحذية ومساحوا الاكتف ولكامة  كما اسلفنا اعلاه.

 

يافقراء العراق واغلبيته الصامته! ثوروا سلميا! تصحّوا واعيدوا صرخة وانعال ابو تحسين (بشكلها الفدرالي )

 

دمتم للعراق ياشلش ووجيه وكل المخلصين وعشاق أمة العراق العظيمة.